النسكافيه يوقع قتيلين!

الاثنين 17 نيسان 2017

أستيقظت بلدة قب إلياس البقاعية، اليوم، على جريمة مروعة راح ضحيتها شخصان بعدما أقدم شاب عشريني على إطلاق النار عليهما من مسدس حربي، ما أدى إلى مقتلهما.

أما السبب فهو كوب من "النيسكافيه" وفي تفاصيل الرواية التي يتناقلها اهالي المنطقة عن الاشكال، "فقد وقعت الجريمة قرابة الساعة الخامسة والنصف فجراً، عندما وصل "جيب شيروكي" يقوده "مارك يميين" (مطلق النار) برفقة عدد من الشبان، الى مفرق سوق الخضار في قب الياس، حيث طلب يميين من طلال حميد العوض الذي يملك سيارة لبيع القهوة، كوب "نسكافيه"، وسألوه عن ثمنه ومكوناته، ليندلع بعدها شجار بينهم.

بعدها تدخل المواطن القطان الذي اعتاد على شراء قهوته من العوض لفض الاشكال، فما كان من سائق الجيب الا ان اطلق رصاصتين، اصابت احداها العوض الذي قُتل على الفور، فيما اصابت الثانية القطان في صدره، فنقله زميله على الفور الى مستشفى شتورا الا انه فارق الحياة.

الجريمة أثارت موجة كبيرة من التفاعل بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: 

 

 

وقد سلم القاتل نفسه الى الاجهزة الامنية و يدعى مارك يمين مواليد سـنــــة 1993، بينما حطم اقارب العوض و القطان عددا من المحال التجارية التي تعود ملكيتها لوالد القاتل وعلى الفور تدخلت القوى الامنية وفرضت طوقا حولها منعا لاي اشكال. 

 

إضافة تعليق