ميريل ستريب تستفزّ ترامب وتتسبب بحملة سخرية عليه من دون أن تسمّيه مرة

الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017

من دون ان تسمّيه ولو مرّة واحدة، هاجمت النجمة الهوليوودية ميريل ستريب الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب. وفي خطابها خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2017، راحت ستريب تسمّي النجوم العالميين الذين  ولدوا في جميع أنحاء العالم وأتوا الى هوليوود ليصبحوا نجوماً ويعملون في السينما، وقالت ستريب: "اذا أردنا طردهم جميعاً لا يبقى لديكم فنّ لتشاهدوه". (في اشارة الى تصريحات ترامب المستمرة حول طرد المهاجرين من الولايات المتحدة الأميركية).

وأضافت الممثلة العالمية: "عندما يستخدم الأقوياء موقعهم للاستقواء على الآخرين نخسر جميعاً".

ترامب لم يتأخّر للردّ عليها فغرّد عبر صفحته على تويتر قائلاً: "ميريل ستريب، واحدة من أكثر الممثلات المبالغ بتقديرهن في هوليوود، لا تعرفني ولكنّها هاجمتني في حفل الغولدن غلوب. هي موظفة صغيرة لدى هيلاري وقد خسرت بقوة".

وبعد ردّ ترامب، انطلق هاشتاغ باللغة الانكليزية تحت عنوان "#ThingsThatTrumpThinksAreOverrated" أو "أشياء يعتبرها ترامب مبالغ في تقديرها"، سخر من خلاله المغردون من انتقاد ترامب لميريل ستريب.

ومما قد ورد في بعض التغريدات ان من الأشياء التي يرى ترامب أنه مبالغ في تقديرها: قراءة كل ما يتعدّى الـ140 حرفا، التصرفات الجيدة، مثبّت الشعر، الاستقرار العاطفي، الخطاب الحرّ، الآداب واللياقة الانسانية الأساسية.

إضافة تعليق