الرياشي ممثلاً عون في مؤتمر الأطباء: قانون الأداب الطبية أصبح جزءاً من قانون الإعلام

الجمعة 19 أيار 2017

أكد وزير الاعلام ملحم الرياشي أن "القانون المتعلق بالأداب الطبية، اصبح جزءاً من قانون الإعلام الموجود على طاولة لجنة الإعلام النيابية، ولن يصدر كقانون منفرد بل سيصدر مع قانون الإعلام بشكل عام". 
كلام الرياشي جاء خلال افتتاح "الجمعية اللبنانية لأطباء العين" مؤتمرها السنوي الخامس والعشرين برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ممثلاً بالرياشي والذي أقامته في فندق "الفينيسيا".
وقال الرياشي: "في هذه المناسبة بإسم فخامة رئيس الجمهورية أحييكم واحيي مؤتمركم وأحيي ضيوفكم الاطباء وفي الأساس الأطباء اللبنانيين الذين هم فخر كبير لنا وللبنان"، مضيفاً أنه "في ما يتعلق بقانون الأداب الإعلامية الذي اعددناه في وزارة الاعلام بمشاركة نقابة الأطباء التي ساعدتنا فيه. هذا القانون المتعلق بالأداب الطبية، أحب أن أبشركم أنه أصبح جزءاً من قانون الإعلام الأخير الموجود على طاولة لجنة الإعلام في مجلس النواب، ولن يصدر كقانون منفرد بل سيصدر مع قانون الإعلام بشكل عام".

وختم الراشي: "صحيح أن الإعلام يخضع لسلطة القانون وأي مهنة طبية تخضع أيضاً لسلطة وسقف القانون، فنحن نتمنى الحفاظ على الأخلاق المهنية سواء الطبية أو الاعلامية أو لحماية مجتمعنا وحماية مستقبلنا".

إضافة تعليق