المطاردة مستمرة بين العهد والنجمة

الأحد 27 كانون الثاني 2019

استمرت المطاردة بين العهد (المتصدر) والنجمة الثاني، عقب نتائج المرحلة 12 من ALFA بطولة لبنان لكرة القدم التي عاودت مبارياتها بعد توقف لثلاثة اسابيع بسبب مشاركة منتخب لبنان في نهائيات كأس الأمم الآسيوية في الإمارات.
وشهدت المرحلة فوز العهد على البقاع 1-0 والنجمة على الراسينغ 2-0 وخسر طرابلس امام الإخاء الاهلي عاليه 0-1، والسلام زغرتا أمام الشباب الغازية 1-3 وتعادل التضامن صور مع شباب الساحل 2-2، وتختتم المرحلة بمباراة تجمع الانصار والصفاء على ملعب رفيق الحريري في صيدا.
وهنا شريط المباريات:
على ملعب رفيق الحريري في صيدا، فاز العهد على ضيفه البقاع الرياضي 1-0، الشوط الاول 0-0، وسجل احمد زريق الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 57.
وشهدت المباراة تصدي حارس مرمى العهد مهدي خليل لضربة جزاء سددها لاعب البقاع جهاد ايوب، إضافة إلى طرد كابتن الفريق البقاعي مالك الموسوي.
وعلى نفس الملعب، التقى النجمة الثاني مع الراسينغ من دون جمهور، تنفيذا لرغبة إدارة الملعب، وفاز النجمة 2-0 سجلهما علي سلمان في الدقيقتين 25و46، رغم ان المباراة كانت متكافئة فنيا وضغط فيها الراسينغ في محاولة للتعديل.
وعلى ملعب رشيد كرامي في طرابلس، خسر طرابلس امام ضيفه الاخاء الاهلي عالية بهدف وحيد سجله اجنبي الفريق الجبلي لوكا في الدقيقة 38، في مباراة شهدت إضاعة فرص بالجملة من الفريقين.
وعلى ملعب صور البلدي، تمكن شباب الساحل من العودة غلى بيروت بنقطة ثمينة بتعادله مع مضيفه التضامن صور 2-2، في مباراة شهدت تسجيل هدفين في الوقت المحتسب بدل عن ضائع، بعدما انهى التضامن الشوط الاول 1-0.
وسجل لاصحاب الارض، الغاني ستيفان سارفو في الدقيقة 20 وفضل عنتر في الدقيقة 94، وللضيوف محمود كجك في الدقيقة 63 وحسن كوراني في الدقيقة 95.
وعلى ملعب المرداشية في زغرتا، خسر السلام زغرتا امام ضيفه الشباب الغازية 1-3، الشوط الاول (0-1).
وسجل اهداف الفائز خليل بدر في الدقيقتين 25 و53 ومحمد الدر في الدقيقة 82، وللخاسر الموريتاني امادو في الدقيقة 54 من تسديدة صاروخية.
وطرد الحكم حارس مرمى السلام زغرتا مصطفى مطر بسبب لكمه زميله المدافع وليد اسماعيل!

إضافة تعليق