مدرب كوريا الشمالية: أعرف نقاط الضعف والقوة بمنتخب لبنان

الأربعاء 16 كانون الثاني 2019

أكد كيم يونغ، مدرب منتخب كوريا الشمالية، أنه يعلم الكثير عن نظيره اللبناني، قبل مواجهتهما غداً الخميس، في ختام جولات المجموعة الخامسة للدور الأول بكأس أمم آسيا، المقامة حاليا بالإمارات.

ويتذيل المنتخبان ترتيب المجموعة بلا نقاط، إذ يبحثان عن تحقيق انتصارهما الأول في البطولة، عقب خسارتهما أمام السعودية وقطر في الجولتين الأولى والثانية.

وأوضح يونغ أن منتخب لبنان يعتبر كتابا مفتوحا أمامه، قائلا: "فريقي جاهز للمواجهة، وأعرف أين نقاط الضعف والقوة في الفريق المنافس".

وأضاف: "قمت بتحليل أداء لبنان من خلال مشاهدتي للفريق في مباراتيه السابقتين أمام السعودية وقطر، وأعتقد أنهم يركزون على الدفاع القوي ولاعبيهم يتمتعون باللياقة البدنية".

وامتدح المدرب نظام البطولة كثيرا، قائلا: "24 منتخبا في البطولة يعد أمرا جيدا ومفيدا لمستقبل الكرة الآسيوية، وأتاح فرصة لمنتخبات جديدة".

من جانبه، تحدث كوك تو شول، لاعب كوريا الشمالية، عن فرص فريقه في لقاء لبنان، قائلا: "كل تركيزنا على الفوز في مباراة الغد وسنلعب بروح معنوية عالية".

وتابع: "على الأقل نريد أن نترك بصمة في هذه البطولة، وخسارتنا لمباراتي السعودية وقطر لا تعني أننا لعبنا بشكل سيئ، بل سنثبت أننا منتخب جيد، وروحنا المعنوية عالية لأجل تقديم الأفضل".

وعن أفضل العناصر التي يراها في المنتخب اللبناني، قال اللاعب الكوري: "محمد حيدر وهلال الحلوة".

إضافة تعليق