منتخب الكرة يتدرب أمام مشجعيه قبل السفر إلى الامارات

الخميس 03 كانون الثاني 2019

يسافر منتخب لبنان لكرة القدم مساء اليوم إلى دبي، ومنها يتوجه مباشرة الى مدينة العين، حيث يعسكر تحضيرا لمباراته الأولى في المجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا الـ17 لكرة القدم التي تستضيفها الامارات اعتبارا من يوم الجمعة 5 كانون الثاني حتى الاول من شباط.
ويلتقي لبنان في باكورة مبارياته مع قطر في 9 منه في مدينة العين، قبل العودة الى دبي للقاء السعودية على ملعب آل مكتوم في 12 منه، ثم التوجه الى الشارقة ليعسكر ويلتقي كوريا الشمالية في 17 منه في ختام مبارياته في الدور الأول.
وفتح المنتخب الوطني ابوابه ظهر اليوم امام الزوار من شخصيات رسمية ووسائل اعلام وجمهور لنصف ساعة في تدريبه الاخير على ملعب النجمة بصفوق مكتملة.
وضمت اللائحة التي استدعاها المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش للدفاع عن الوان منتخب الارز في النهائيات 23 لاعبا هم:
الحراس مهدي خليل وأحمد تكتوك (حل بديلا لحارس النجمة عباس حسن) ومصطفى مطر، واللاعبون قاسم الزين، معتز بالله الجنيدي، نور منصور، جوان اومري، جورج فيليكس ملكي، محمد زين العابدين طحان، وليـد اسماعيل، علي حمام، سمير أياس، محمدحيدر، روبير ألكسندر ملكي، عدنان حيدر، نادر مطر، هيثم فاعور ، حسن شعيتو "شبريكو"، حسن معتوق، هلال الحلوه، حسن شعيتو "موني"، ربيع عطايا، باسل جرادي.
واستبعد كل من الحارس عباس حسن والمدافع نصار نصار بسبب الاصابة.
ويتطلع رادولوفيتش الى تسطير رقم في سجل المنتخب بقيادته الى فوز اول في المسابقة الآسيوية، بعدما جمع لبنان نقطتين من مشاركته الوحيدة في النهائيات التي استضافها عام 2000، بتعادله مع العراق 2-2 وتايلاند 1-1، بعد خسارته امام ايران برباعية نظيفة افتتاحا.
ويعول منتخب الارز على ابناء الجالية اللبنانية المنتشرين في المدن الاماراتية لمواكبته، والذين يقدر عددهم بثمانين الفا. كما سيواكبه مئات المشجعين من بيروت برحلات جوية الى دبي وابو ظبي.

إضافة تعليق