وجبة ريبيري تعرضه لسخرية لاعبي منتخب يد ألمانيا

الخميس 10 كانون الثاني 2019

ما زالت أصداء الواقعة المثيرة لنجم كرة القدم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ، تلقي بظلالها على عالم الرياضة، ولكن نجوم المنتخب الألماني لكرة اليد أكدوا أنهم لا يريدون شريحة لحم مغطاة بالذهب، وإنما يطمعون في ذهب المونديال.
ويستهل المنتخب الألماني مسيرته في بطولة كأس العالم 2019، الخميس، بلقاء منتخب كوريا (الموحد) في المباراة الافتتاحية لهذه النسخة، التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك بالتنظيم المشترك في ما بينهما.
وكان ريبيري أثار ضجة هائلة مؤخراً بظهوره وهو يتناول شريحة من اللحم مغطاة بالذهب، وهو ما علق عليه لاعبو المنتخب الألماني لكرة اليد بشيء من المزاح والسخرية.
وتساءل لاعبو الفريق بلهجة مزاح: "شريحة لحم ذهبية؟".
وقال بوب هانينغ نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة اليد: "لا نريد تناول شريحة لحم ذهبية ولكننا نريد الاقتراب من الذهب. نريد أن نتحلى بالتواضع"، مشيراً إلى أن الهدف هو أن يقترب الفريق من مكانة المنتخب الألماني لكرة القدم.
ونال ريبيري العديد من الانتقادات على شبكات التواصل الإجتماعي بسبب شريحة اللحم الذهبية التي تناولها بأحد المطاعم الفاخرة في دبي.
وقال باتريك غروتسكي لاعب المنتخب الألماني لكرة اليد مازحاً: "ليس لدينا المال الكافي لهذا".

وعلق زميله حارس المرمى سيلفيو هاينفيتر، في تصريحات إلى صحيفة "بيلد" الألمانية: "نحن أكثر تواضعاً لأننا نتقاضى مالًا أقل".
وأوضح فين ليمكه لاعب المنتخب الألماني: "كأس العالم تمثل فرصة بالنسبة لنا من أجل تثبيت أوضاعنا".
وأشار غروتسكي: "لا نريد أن نضع أنفسنا في دائرة الضوء، ولكن كرة اليد رياضة جذابة للغاية".

إضافة تعليق