أمل عرفة تدخل عالم هوليوود للعب دور بطولة في فيلم مليء بالأكشن والإثارة

الثلاثاء 08 كانون الثاني 2019

اختار المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن الممثلة السورية أمل عرفة لأداء دور البطولة في فيلم "دموع على الرمال" لتكون التجربة الأولى لها في السينما العالمية وفي هوليوود.

 

وقال المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن في تصريح صحفي لمجلة سيدتي إن سبب اختيار أمل عرفة يرجع إلى أصولها، كونها سورية ومن مدينة حلب، وثانياً بسبب جودة تمثيلها، مشيراً إلى أنه شاهد الكثير من المقاطع لها من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام، وقرأ الكثير عنها قبل اختيارها.

وأكد المنتج أن الفيلم يتناول الحرب في خلفيته، ولكنه قد يوحي لأي حرب في العالم وليس للقضية السورية، ويركز على الجانب الإنساني ضمن قالب من الأكشن والإثارة.

 

وأشار إلى أن أمل عرفة لن تغني في الفيلم، بل سيستخدم بعض الأغاني مع موسيقى الخلفية.

وأضاف أنه استطاع الحصول على واحد من كبار الملحنين من إيطاليا وهو ماركو لو روسو روج Marco Lo Russo Rouge، فنان موسيقي دولي، مؤلف أفلام وتلفزيوني، أكورديونيست، موزّع، منتج وأستاذ في المعهد الموسيقي.

وأكد أنه سوف يكتب ويسجل الموسيقى في الفيلم.

 

وأشار إلى أنه سيدمج مع موسيقى ماركو في بعض القطع أداة موسيقية سورية تسمى "قانون"، كما يخطط أيضاً لإصدار الأغاني والموسيقى التصويرية للفيلم في ألبوم "Blue Ray، أون لاين".

 

وأوضح أنه لا يريد الكشف عن الكثير في هذه المرحلة، لكنه بيّن أن المخرج هو دونكان فالكونر Duncan Falconer الذي كتب السيناريو أيضاً من خلال قصة أصلية.

 

وأوضح أن التصوير سوف يكون في مالطا لأن هناك يوجد أكبر موقع تصوير في العالم والأماكن الرائعة للتصوير والتي تخدم مشاهد الأكشن.

 

أما في ما يتعلق بالأبطال فسيكون الفنان الألماني/الأميركي نجم قتال وأكشن ماتياس هوز Matthias Hues أحد أبطال الفيلم.

 

كما أنه على وشك أن يتفق مع نجم من هوليوود للبطولة الذكورية في الفيلم.

وتابع: الفيلم يسلط الضوء على الطابع الإنساني للاجئين بشكل عام وأنهم ليسوا جميعاً هنا في أوروبا فقط للحصول على حياة أفضل.

 

ولكنهم يفرون من الحروب للنجاة من الموت، ويحبون أيضاً أن يعودوا إلى أوطانهم في يوم ما، كما يشير الفيلم إلى طبيعة تعايش البشر بسلام مهما اختلفت معتقداتهم وأفكارهم.

 

وتعد الفنانة السورية أمل عرفة أول ممثلة سورية تدخل عالم هوليوود، بينما يعد الفنان السوري جهاد عبدو أول ممثل سوري يمثل في هوليوود من خلال فيلم "الابن البكر" الأميركي الكوميدي إلى جانب الممثل الشهير فال كيلمر، بطل سلسلة "باتمان"، ومواطنه الممثل ويليام بالدوين.

إضافة تعليق