ارتفاع زيارات متحف اللوفر في باريس والسبب.. بيونسيه

الجمعة 11 كانون الثاني 2019

استطاع متحف اللوفر في باريس، وهو واحد من أكثر المتاحف شعبية واستقطاباً للزوار في العالم، أن يحقق رقماً قياسياً جديداً بنهاية عام 2018 الماضي، حيث اجتذب أكثر من 10 مليون زائر، ويرجع السبب في ذلك إلى الفيديو الغنائي الأخير الذي أصدرته النجمة بيونسيه وزوجها جاي زي، والذي تم تصويره في متحف اللوفر.

وجاء ذلك في البيان الذي أصدره المتحف موضحاً: "أنهم سعداء بالتفاعل الذي حققه الفيديو الخاص بأغنية "APESH**T" لبيونسيه وجي زي، واللذين ظهرا خلاله أمام بعض الأعمال واللوحات الفنية الشهيرة في اللوفر مثل لوحة الموناليزا، وتمثال فينوس دي ميلو، وغيرها"، كما تخطت أعداد مشاهدات الفيديو 148 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وأشار المتحف في بيانه إلى أن الأغنية المصورة على طريقة الفيديو كليب ساهمت في تسجيل رقم قياسي جديد، بعد توافد السياح بشكل أكبر إلى المتحف، وتحقيق زيادة بنسبة 25 بالمائة في أعداد الزوار مقارنة بعام 2017، وهم رقم لم يستطع أي متحف في العالم الوصول إليه.

يذكر أن ألبوم الثنائي بيونسيه وجي زي بعنوان "Everything Is Love" صدر في شهر حزيران الماضي، وتضمن عدداً من الأغنيات التي تتناول مراحل حياتهما المختلفة بكل تغيراتها ومشاكلهما الفنية الأخيرة مع بعض الفنانين مثل كاني ويست.

إضافة تعليق