حلقة من "حسابك عنا" تشعل حرباً افتراضية فماذا جرى؟

الجمعة 27 كانون الثاني 2017

تغريدة من وسام حنا كانت كافية لاثارة جدل كبير في الأوساط الفنية والاعلامية. منذ يومين غرّد حنا قائلاً :" طفل مصاب بالسرطان كان حلمو يقابل فنان سوري صاعد عمل غنية ضربة معو فصدق حالو. للأسف اعتذر لأنو ما عندو وقت . انا خجلت من الولد شو بقلّو؟"

لم يتأخّر المتابعون لمعرفة ان الفنان الذي ذكره حنّا من دون تسميته هو ناصيف زيتون، واندلعت حرب افتراضية على مواقع التواصل بين معجبي ناصيف من جهة ووسام من جهة أخرى.

المدافعون عن ناصيف زيتون قالوا ان الأخير وافق على لقاء الطفل ولكن بعيداً عن عدسات الكاميرا لأنه لا يحبّ ان يعلن عن العمل الخيري،  متهمين حنا بمهاجمة زيتون لأنه لم يقبل تصوير الحلقة.

في المقابل، أشارت مصادر مطلعة لموقعنا ان فريق عمل برنامج "حسابك  عنا" وفي سياق اعداد حلقة مخصصة للأطفال المصابين بمرض السرطان، اتصل بناصيف زيتون ودعاه الى الحلقة وأخبره بأن الطفل يودّ لقاءه، فأتى الجواب على الدعوة بأن الفنان لا يملك الوقت.

ويضيف المصدر انه حين نشر وسام تغريدته على تويتر، قرّر ناصيف البحث عن الطفل ورؤيته وأقام حملة من أجل تسويق أنه وافق على رؤية الطفل ولكنّه رفض الظهور على الكاميرا.

ويبقى الأهم ان تتحقق أمنية الطفل الذي يصارع بشجاعة ضد المرض، بجهد وسام حنا من جهة ومبادرة ناصيف زيتون من جهة أخرى، على أمل ان تتّضح الأمور ويزال سوء التفاهم.

إضافة تعليق