هل تتزوج النجمة التركية "فريحة" الشهر المقبل؟

الاثنين 07 كانون الثاني 2019

بعد مرور خمس سنوات على علاقة الممثلة التركية الشابة هازال كايا "28 عاماً" المعروفة في العالم العربي باسم "فريحة" والممثل والمخرج التركي علي أطاي العاطفية، قررا المضي قدماً في خطوة الزفاف. وقد تمت خطوبة هازال كايا وعلي أطاي في مطلع الأسبوع الأخير من عام 2018 الماضي، في منزل عائلة العروس هازال كايا بحضور عدد محدود من أفراد عائلتيهما، ونشرا صورة لهما معاً، وخاتم الخطوبة يزين أصبع هازال كايا.

 

وتوقع مصدر مقرب منهما أن يقيما حفل زفافهما في شهر شباط  المقبل، ويرجح المصدر أن يتم حفل زفافهما يوم الحب في 14 شباط إن لم يحدث أي شيء ما يستوجب إختيار موعد آخر لزفافهما.

 

وزواج هازال كايا القريب يؤكد أن مسلسلها الإجتماعي الرومانسي "حكايتنا" الذي يعرض موسمه الثاني حالياً، قد لا يكون له موسم ثالث، لاستعداد بطلته للزواج ونيل إجازة شهر عسل طويلة.

 

نجاح الممثلة التركية الشابة هازال كايا بدور فيليز في مسلسلها الإجتماعي الرومانسي "حكايتنا" مع بوراك دنيز في موسمه الثاني المتصدر للرايتنغ في عام 2018 جعلها نجمة صف أولى ومحط إهتمام الصحافة المحلية والعالمية بعد سنوات من سوء الحظ، لإيقاف مسلسلاتها قبل أن تُتم الموسم الأول منها.


وفي أحدث حوار صحفي معها تم سؤالها عن خطيبها الممثل والمخرج علي أطاي، المرتبطة به منذ 5 سنوات، وصفت علاقتها الوطيدة به قائلة: "نحن ثنائي خاص جداً، ونحافظ على خصوصية علاقتنا بعيداً عن الإعلام، ونعيش في عالمنا الصغير الخاص بنا، ونثق ببعضنا البعض في مجال العمل والفن".

 

وتابعت: "علي ساندني بقوة وقت حاجتي له في رحلة علاج والدتي عائشة جول كايا من مرض السرطان، حيث واجهت أنا وأمي أصعب محنة في حياتنا جراء مرضها، وقد نجاها الله بأعجوبة منه، وكان علي أطاي في هذا الوقت معنا، لم يتركنا بمفردنا قط، وكان عضواً وفرداً فاعلاً في أسرتنا".


وأضافت: "علي أطاي رسمياً بطلي الخارق في هذه المحنة. وأشكره كل يوم لأنه في حياتي".

إضافة تعليق