التقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني، في مدينة ميلانو، وذلك قبيل حضوره حضور افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية “ميلانو كورتينا 2026”.
تم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وأوجه تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، إضافة إلى مناقشة أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما تطورات الأوضاع في المنطقة.