اعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن ارتفاع عدد الضحايا من جراء القصف الإسرائيلي في قطاع غزة إلى 21 قتيلا بينهم 14 في حيي “التفاح” و”الزيتون” في مدينة غزة منذ فجر اليوم.
اعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن ارتفاع عدد الضحايا من جراء القصف الإسرائيلي في قطاع غزة إلى 21 قتيلا بينهم 14 في حيي “التفاح” و”الزيتون” في مدينة غزة منذ فجر اليوم.