نفت السلطات الإيرانية، اليوم الاثنين، وجود نية لنقل اليورانيوم المخصب إلى أي دولة، مؤكدة أنه ليس لدى طهران أي نية لنقل مواد نووية مخصبة إلى خارج البلاد.
وقال نائب مسؤول السياسة الخارجية في أمانة المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي باقري إنه “ليس لدى المسؤولين الإيرانيين أي نية لنقل مواد نووية مخصبة إلى أي دولة، والمفاوضات لا تدور حول هذا الموضوع إطلاقاً”.