Covid-19 icon

إحصائيات كورونا في لبنان

609

67

20

WORLD STATISTICS

World Statistics image

اتحاد جمعيات العائلات البيروتية: لوقف الرحلات القادمة من البلدان المتفشي فيه فيروس الكورونا

الخميس ٢٧ شباط ٢٠٢٠

اتحاد جمعيات العائلات البيروتية: لوقف الرحلات القادمة من البلدان المتفشي فيه فيروس الكورونا

ناشد اتحاد جمعيات العائلات البيروتية في بيان له اليوم المسؤوولين وقف الرحلات القادمة من البلدان التي تفشى بها فيروس الكورونا حتى التخلص من هذا الوباء، وتشديد التدابير المتخذة على القادمين إلى مطار الرئيس رفيق الحريري، وعزل القادمين من البلدان المتفشي بها هذا الوباء في الحجر الصحي وليس في منازلهم، وذلك حرصا على سلامة اللبنانيين والمقيمين على الأراضي اللبنانية، وعملا بالمثل القائل ” درهم وقاية خير من قنطار علاج”.

كما دعا الاتحاد وزارة الصحة “إلى اتخاذ أعلى التدابير الوقائية والعلاجية في مستشفى الرئيس رفيق الحريري، سواء المتعلقة بالحجر الصحي، أو بالعاملين في المستشفى والزائرين له، كما التواصل مع الدول التي تملك دراسات متقدمة عن هذا الفيروس ووسائل علاجه للاستفادة من المعلومات التي تملكها لمواجهة هذا الوباء”.

شارك الخبر

مباشر مباشر

04:51 pm

كوريا الجنوبية.. ارتفاع في الإصابات المكررة بكورونا بين المتعافين

04:45 pm

توقيف 3 أشخاص يقومون بأعمال الصرافة بصورة غير قانونية

04:42 pm

عدد المصابين بكورونا في البرتغال يتجاوز الـ 15 ألفاً

04:37 pm

واشنطن تسمح لسيئول بتصدير مواد إنسانية إلى إيران

04:27 pm

إقفال بشري.. و500 فحص كورونا غداً

04:22 pm

شفاء 3 حالات مصابة بفيروس كورونا في الأردن ومغادرتها المستشفى ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 164

04:20 pm

كورونا في العالم.. زيادة الإصابات بواقع 50٪ والوفيات 70٪ خلال أسبوع

04:10 pm

الكرملين: نأمل بأن ينعكس اتفاق أوبك بشكل إيجابي على الأسواق العالمية

04:05 pm

هيئة العرقوب: لتشغيل مستشفى الشيخ خليفة في شبعا

04:00 pm

اعادة فتح السير محلة الميناء الطريق البحرية

03:59 pm

رئيسة برنامج الترصد الوبائي في عكار بتوجيهات من وزير الصحة

03:53 pm

هولندا.. 115 وفاة وأكثر من 1300 إصابة جديدة بكورونا

03:50 pm

الصحة الفلسطينية تعلن ثاني وفاة بفيروس كورونا

03:47 pm

السعودية تعلن تسجيل 364 إصابة جديدة بكورونا

03:44 pm

اليمن.. تسجيل 120 حالة اشتباه بفيروس كورونا

03:41 pm

كورونا يخطف طبيباً لبنانياً في ايطاليا

03:39 pm

تسجيل 37 وفاة جديدة و 896 حالة إصابة بفيروس كورونا في الهند خلال الـ 24 ساعة الماضية

03:34 pm

أبي رميا يفند عبر المدى تفاصيل اقتراحات القوانين التي قدمها تكتل لبنان القوي

03:29 pm

باسيل: لبنان حدوده العالم قوّته بانسانه وانسانه المنتشر هو ثروته

03:16 pm

الاتحاد الأوروبي يعقد قمة في 23 من الشهر الجاري لإرساء قواعد “انتعاش اقتصادي قوي” في مواجهة كورونا

03:12 pm

مادورو: اتفاق “أوبك +” تاريخي

03:10 pm

وفاة الفنان الفلسطيني الكبير عبد الرحمن أبو القاسم

03:08 pm

قطر.. 136 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

03:04 pm

فرنسا.. 50 إصابة بكورونا على حاملة الطائرات شارل ديغول

02:58 pm

الأزمات تعصف داخل أسوار برشلونة

02:56 pm

تسجيل 48 وفاة جديدة بفيروس كورونا في اسكتلندا والإجمالي يرتفع إلى 495 وفاة

02:50 pm

الحكومة البريطانية: بوريس جونسون لايزال في المستشفى يستكمل العلاج من كورونا

02:48 pm

زيدان يتبرع للجزائر من أجل مواجهة كورونا

02:42 pm

جزيرة هارت في نيويورك.. مقبرة جماعية لضحايا كورونا!

02:34 pm

ما حقيقة وفاة الوزير السابق عدنان منصور؟

02:32 pm

مصلحة الأبحاث الزراعية دعت المزارعين الى مراقبة العقد

02:18 pm

التحكم المروري: قطع السير محلة الميناء على الطريق البحرية من قبل بعض المحتجين

02:15 pm

انتصرت على الـ”كورونا” في عمر الـ107 أعوام!

02:00 pm

بن راشد: اكتشفنا في زمن الكورونا أن…

01:55 pm

“فرنسا”.. 50 إصابة بفيروس كورونا على متن حاملة الطائرات شارل ديغول

01:30 pm

اقام حفل زفافه رغم اصابته بفيروس كورونا! (فيديو)

01:23 pm

جميل السيد: ما رح تنكسر دولتنا المنهوبة

01:18 pm

راغب علامة: ما هو سر التستّر عن المرتكبين؟

01:09 pm

الحكومة الهولندية: قرابة 2000 وفاة أكثر من المتوقع في الأسبوع الأول من شهر نيسان الحالي

01:07 pm

جريح اثر سقوط مركبة من على جسر الرويال-الضبية

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!