اعلنت الخارجية الإيرانية ان طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا مشيرة الى ان التعامل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيكون بموافقة البرلمان الإيراني.
وشددت الخارجية الإيرانية على ان تعاوننا مع الوكالة الذرية سيستمر وفق الإجراء المعتاد وقرارات البرلمان ومجلس الأمن القومي.