قال المعاون السياسي لقائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء يد الله جواني لـ”الميادين”: الأمريكيون عادوا إلى المفاوضات صاغرين، وإيران لم تغير ثوابتها في هذا الشأن.
وأضاف: لن نتراجع عن مواقفنا، ولا نسعى إلى الحرب، لكن إذا أخطأ العدو سنرد عليه بقوة.
وتابع: الفريق الإيراني المفاوض لن يتردد وسيذهب للمفاوضات وهو واثق بقوة إيران وقدراتها العسكرية.