أفادت وكالة مهر للأنباء أن “البحرية التابعة للحرس الثوري الإسلامي، ضبطت سفينتين متورطتين في تهريب الوقود بالقرب من الجزيرة الفارسية في مياه الخليج الفارسي”.
وتابعت: “تم اكتشاف أكثر من مليون ليتر من الوقود المهرب على متن السفينتين، وتم تقديم 15 من أفراد الطاقم الأجانب على متنهما إلى السلطات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.
واشارت إلى “أن هاتين السفينتين كانتا تقومان بتهريب الوقود ضمن شبكة منظمة على مدى الأشهر الماضية، وقد تم تحديد هويتهما وضبطهما من خلال عمليات المراقبة والاعتراض والاستخبارات التي قامت بها البحرية التابعة للحرس الثوري الإسلامي”.