قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: مضطرون لأن نسلك طريق العدالة لنقف سدا أمام من يتربص بالشعب الإيراني في الداخل والخارج.
وأضاف: واجبنا أن نستمع إلى المحتجين السلميين لكن هناك من يريد ركوب موجة الاحتجاجات لتقسيم الوطن.
وقال بزشكيان، في تصريحات له، إن “هناك أطرافًا تحاول استغلال الاحتجاجات السلمية لإثارة الفتنة والاقتتال وتقسيم الشعب الإيراني”، محذرًا من محاولات داخلية وخارجية لركوب موجة الاحتجاجات بهدف زعزعة الاستقرار الوطني.
واتهم كلًا من الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى جانب بعض الدول الغربية، بالسعي إلى بث الفرقة وإشعال الفتنة بين أبناء الشعب الإيراني.