بالفيديو: موجة استنكار كبيرة بعد اعتداء أحد المواطنين على دركي بالضرب

الاثنين 26 تشرين الثاني 2018

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الفائتة مقطع فيديو يوثق قيام احد المواطنين اللبنانيين بالاعتداء على عنصر في قوى الامن الداخلي أثناء قيامة بواجبه.

ويُظهر الفيديو الذي لاقى رواجاً كبيراً بين الناشطين، رجل ضخم يعتدي بالضرب على دركي وسط الطريق، ما ادى الى تدخل احد المارة لفض الاشكال.

واستنكر الناشطون ما حصل مطالبين السلطات المختصة انزال اشد العقوبة على المعتدي، فيما ابدوا تعاطفهم الكبير مع عنصر قوى الامن الداخلي.

والقى بعض الناشطين اللوم على الدركي لأنه لم يطلق النار على المعتدي بحكم عمله كعنصر قوى امن، في حين شدد عدد آخر على أن المحسوبية في تعيين عناصر قوى الامن من جهة وحماية بعص المحسوبين عليها من جهة ثانية تُفضي الى مثل هذه النتائج.

والى حين اعلان قوى الامن الداخلي حقيقة ما حصل، فقد تكمن عدد من الناشطين من تحديد المكان الذي حصل فيه الاشكال وهوية الفاعل، مشيرين إلى أن الحادثة وقعت في منطقة "زغرتا" شمال لبنان.

وبعد ساعات قليلة من حصول الاشكال نشرت قوى الامن الداخلي عبر صفحتها على التويتر بياناً يُفيد الآتي: " الساعة 17:30 من تاريخ 25 /11/ 2018 واثناء قيام احد رتباء سير زغرتا بمهامه، تعرض للإعتداء بالضرب من قبل المواطن ط .ب، الذي تبين أنه بحالة سكر ظاهر، وقد تم توقيفه وحجز سيارته. التحقيق جار باشراف القضاء المختص".

إضافة تعليق