ميلانيا ترامب تثير الجدل... هل نسيت أن ترتدي بنطالها؟

السبت 29 كانون الأول 2018

لا شك أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب شخصية مثيرة للجدل، ومنذ إنتخابه قام بالعديد من التصرفات الغريبة والصادمة، ولكن يبدو أنه ليس وحده كذلك، فزوجته ميلانيا ترامب هي أيضاً بدورها دائماً ما تثير الجدل. فبعد زينة أشجار الميلاد الحمراء في البيت الأبيض التي تسببت بموجة من السخرية في مواقع التواصل الإجتماعي، فاجأت السيدة الأميركية الأولى مستخدمي الإنترنت بمظهرها بعد عودتها من رحلة إلى العراق وألمانيا.

وفي التفاصيل، إنتشر بمواقع التواصل مقطع فيديو من قاعدة أندروز الجوية، يُظهر ميلانيا وهي ترتدي معطفاً أخضر وبنطال جلد لونه بني فاتح كلون البشرة تماماً، مما جعلها تبدو وكأنها لا ترتدي بنطالاً على الإطلاق.

وبعد إنتشار الفيديو، إنطلقت موجة من السخرية بموقع تويتر حيث قال العديد من الناشطين أنهم أصيبوا بالصدمة للوهلة الأولى وأعادوا مشاهدة الفيديو عدة مرات ليفهموا ماذا ترتدي، متساءلين عما إذا كانت قد خرجت من منزلها دون بنطال أو نسيت أن ترتديه. كما سخر البعض من بنطالها الذي اعتبروا أنه يشبه بنطال الجني Elf.

بالمقابل، رفض ناشطون آخرون حملة السخرية التي إنطلقت ضد ميلانيا، معتبرين أنها تندرج ضمن خانة التنمر والإيذاء اللفظي، كما رأوا أن البنطال ليس غريباً ولا يستحق كل الضجة التي حصلت بسببه في مواقع التواصل.

 

إضافة تعليق