توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم في مناطق بالقنيطرة وريفها الشمالي.
ونقلت وكالة “سانا” عن مراسلها في المحافظة أن قوة للاحتلال تتألف من أربع سيارات “همر” توغلت في مدينة القنيطرة المهدّمة، وسلكت طريق قرية رسم الرواضي باتجاه تل كروم جبا، وتوغلت في قرية الصمدانية الشرقية قبل أن تنسحب من المنطقة.
وتوغلت قوات الاحتلال أمس في بلدة جباتا الخشب وقرية أوفانيا بريف القنيطرة الشمالي.