قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إن برنامج طهران للصواريخ البالستية “لن يكون موضوع تفاوض” مع الولايات المتحدة.
وأضاف في تصريح صحفي الأربعاء، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصار الثورة: “لا يمكن لأحد التدخل ولو بشكل طفيف في برنامج الصواريخ الإيراني”. وأكد أن “صواريخنا ليست ولن تكون موضوعا للتفاوض”.
وعند سؤاله عن موعد ومكان الجولة القادمة من المفاوضات مع الولايات المتحدة، أشار الوزير الإيراني إلى أنه لم يتم تحديد موعد أو مكان بعد.