أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي مساء الأربعاء عبر حسابه على منصة “إكس”، أن المفاوضات النووية مع الولايات المتحدة ستعقد يوم الجمعة في العاصمة العمانية مسقط.
واضاف عراقجي: “أتقدم بالشكر لإخواننا العمانيين على قيامهم بالترتيبات اللازمة كافة”.
Nuclear talks with the United States are scheduled to be held in Muscat on about 10 am Friday.
I'm grateful to our Omani brothers for making all necessary arrangements.
— Seyed Abbas Araghchi (@araghchi) February 4, 2026