باسيل: انبثقنا من الجيش وهناك مسيرة نضال مشتركة من رئيسنا الى الجميع

السبت 22 حزيران 2019

أكد رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل خلال جولته في بعلبك-الهرمل، وافتتاح مكتب هيئة القضاء في رأس بعلبك، أنه "بتنوعنا انتصرنا على الارهاب، ونعرف ان الجيش والمقاومة واهل المنطقة طردوا الارهاب لأن ايمانهم بأرضهم كبير وبالايمان نفسه ابناء المنطقة يقاومون اقتصاديا ليبقوا في ارضهم".

واشار باسيل الى أن "شهادة جورج بو صعب وجميع الشهداء امر لا يثمن، والبعض يستغلون دماء الشهداء ليقوموا بسياساتهم ومزايداتهم ولا احد يدخل بيننا وبين الجيش"، مؤكداً "نحن انبثقنا من الجيش وهناك مسيرة نضال مشتركة من رئيسنا الى الجميع، وجميعنا تطوعنا وخدمنا في الجيش في مختلف المراحل، فنحن ابناء هذه المؤسسة واليوم نقف مع قيادتها بالاصلاح الذي تقوم به هي في المؤسسة". وتابع "الوزير الحالي الذي يرفع اليوم الى مجلس الوزراء أنه لا يقبل بإجراء مناقصات الا محدودة على حالات معينة، ولا يعفى من مناقصة الا اذا كانت في قانون الجيش تمنع ذلك".

ورأى أن "الذين يشوهون الحقيقة يمرون مرور الكرام ومن تاريخهم بعيد عن الجيش لا يستطيعون افتعال المشاكل بيننا وبين الجيش، ولا يحق لهم ان يزايدوا ولا احد يستطيع ان يفصل بين التيار الوطني الحر والجيش لأن هذا واجبه"، مشدداً على أن "الاصلاح يجب ان يبدأ بالفاسد وكل المجتمع يشارك عندها ومن بذل حياته في سبيل الوطن لن يبخل بالماديات". 

وكان باسيل بدأ جولته بإفتتاح حديقة النقيب الشهيد جورج بو صعب، وتُختتم السادسة مساءً بلقاء مع فعاليات بعلبك في قاعة مسجد المصطفى قبالة مبنى المحافظة حيث ستكون الكلمة الرئيسة.

إضافة تعليق