عطالله لـ"المدى": نعم خطاب باسيل كان مرتفعاً

الثلاثاء 02 تموز 2019

أكَّد وزير المهجرين غسان عطالله، أن هناك كمين تم تحضيره لوزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب ومحاولة اغتيال واليوم القضية واضحة أمام القضاء اللبناني. 

وقال عطالله في حديث لإذاعة صوت المدى: " ما نتمناه أن نكون تحت سقف الدولة والكلام عن البوابات والمناطق كان مختلف تماماً عن منطق الدولة"، موضحاً: "يهمنا أن تفرض الدولة هيبتها وتضبط الامور على الارض والمواطن اللبناني لا يريد "فيزا" ليتنقل من منطقة إلى اخرى ويجب أن يكون هذا الموضوع درساً لنتعلم منه للأيام المقبلة".

وأضاف: " نعم خطاب وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في الكحالة كان مرتفعاً بمد الجسور ومد الايدي من أجل البلد وخطابنا دائماً وطني وسيبقى"، مشدداً على أنه من "المعيب تسخيف الامور بحيث أنه كلما قررنا تعيين ضابط يجب أن يموت أبرياء على الطرقات".

وتابع عطالله: "لا يمكنني أن أبرئ أحداً من الذين تواجدوا على الطريق في وقت الحادث ولا شيء كان يمنعهم من إطلاق النار على اي موكب يمر أمامهم"، مشيراً إلى أنه "لم نتوقع هذا القدر من الهمجية وأن نرى هذه المشاهد وقد اعتبر البعض أنه انتصر ولكننا لم ننجر إلى توتير الاجواء".

كذلك، أكَّد وزير المهجرين أنه سيتم نقاش الموضوع خلال جلسة مجلس الوزراء، كاشفاً: "سنتكلم عن الحادث كما حصل خلال الجلسة اليوم ولن نقف مع طرف دون اخر وسنؤكد على منطق الدولة".

إضافة تعليق