آخرها السخرية.. أزمات أحمد فهمي مستمرة على الـ"سوشيل ميديا"

الاثنين 09 أيلول 2019

سخر الفنان المصري أحمد فهمي من جمهوره عبر "إنستغرام"، بعدما نشر صورة له وهو يقف أمام البحر معلقاً عليها: "هتقولوا على المية اللي في إيدي إيه بقى... فودكا!... ولا هتقولوا مية عادي... بس هتشتموا عشان مش زمزم".

وجاء تعليق فهمي بمثابة سخرية من جماهيره، بعدما دخل في أزمة عنيفة معهم قبلها بساعات بسبب نشر صورة له وهو يشرب مادة لونها أصفر، فهاجمه البعض معتقدين أنها أحد أنواع الخمور، ما تسبب في هجوم عنيف ضده من جماهيره.

أزمات فهمي مع الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي باتت عرضاً مستمراً، حيث يرد بقسوة ويحرج بعض معجبيه، دون أي مراعاة لشهرته، حيث صدم الجميع عندما رد بقسوة على معجب كتب لخطيبته هنا الزاهد ليسألها لماذا ارتبطت بفهمي وأنها أفضل منه بكثير، وذلك بعد الإعلان عن خطبتهما، فرد عليه قائلاً: "وأنت مال أهلك بشيري يا عانس"، ولم يقف فهمي مكتوف اليدين أمام تعليق مستخدم آخر ورد به "بصراحة أنت بيئة جداً يا أحمد فهمي وهنا برقبتك وأنت تعلم ذلك جيداً"، فرد فهمي قائلاً: "لا أنا لا أعرف ذلك، والله والدتك لم تقل لي ذلك، بالعكس"، كما أضاف فهمي: "صعب تجيب سيرة أمي لأنك لا تعرفها لكن أنا من السهل أن أفعل ذلك لأن أمك صاحبتي".

أحمد فهمي كرر الأمر وأصبح يرد على أي تعليق يسيء له أو لخطيبته، حيث تكرر الأمر بعد ظهوره مع هنا في مهرجان القاهرة السينمائي 2018، وانتقاد البعض لفستانها ليرد قائلاً: "إنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه".

ومع زيادة الانتقادات له، أكد فهمي أكثر من مرة في لقاءات تلفزيونية أنه ينزعج من تدخل الجمهور في حياة المشاهير، لذا يفضل الرد عليهم بقسوة، حيث هاجم من ينتقد أعماله مثلما حدث في رمضان الماضي عندما هاجمه متابع سخر من مسلسله "الواد سيد الشحات"، مشيراً إلى أنه ليس مسلسلاً كوميدياً، ليرد فهمي على منتقده ويصفه بأنه ثقيل الدم ولا يفهم في الكوميديا.

إضافة تعليق