أسود: لدينا فرصة جدية في عهد الرئيس عون بمحاربة الفساد

الجمعة 15 آذار 2019

شدد عضو تكتل لبنان القوي النائب زياد أسود على أن لدينا فرصة جدية ووحيدة في عهد الرئيس العماد ميشال عون بمحاربة الفساد، لان اجهاضها يقضي على احلام الشباب ويهجرهم من لبنان.

 

أسود رفض في حديث الى المدى، الدعاية في محاربة الفساد، مشيراً الى ان بعض الافرقاء يسعون لتعطيل النتيجة المرجوة من هذا الملف من خلال رمي الشعارات الكبيرة فيما القضاء هو اساس في هذه العملية.

 

أسود الذي اعتبر أن الوضع السيء في القضاء اليوم هو نتيجة ثقافة هؤلاء السياسيين الميليشياوية والطائفية التي طغت على آداء الدولة منذ التسعينات، اكد ان التحقيقات يجب ان تكون أوسع من دون تجنٍ وانحراف بالوقت نفسه.

 

وأضاف أسود ان الفاسد هو فاسد وليس مسيحيًا او مسلماً وليس مسؤولاً او غير مسؤول، فلا يجب ان نستأذن المرجعيات الطائفية والحزبية والادارية كل ما اردنا توقيف فاسد، محذراً من اقفال الملفات بهدف ابتزاز الاشخاص بالسياسة وامساكهم برقابهم للتحكم بهم، وقال: الخطوات يجب ان تستكمل بخطوات راسخة وصحيحة.

 

أسود وصف المؤتمرات الدولية عن النازحين السوريين بمؤتمرات التآمر على لبنان، لافتا الى ان كل الوعود بالدعم المالي تهدف الى إبقاء النازحين في لبنان عبر اغراء شعبه بالاموال، ونحن كدولة يجب ان نتفق على عدم ابقائهم في لبنان.

إضافة تعليق