أنجلينا جولي تلتحق بفريق تحرير مجلة "تايم"

الجمعة 21 حزيران 2019

في سابقة الأولى من نوعها، التحقت النجمة الهوليوودية، أنجلينا جولي بفريق تحرير مجلة تايم الأميركية بمنصب مستشار تحرير، وذلك للمساهمة في مقالات المجلة المتعلقة بحقوق الإنسان ومشاكل النزوح والهجرة وغيرها.

وأعلن عن تلك الشراكة رئيس تحرير والرئيس التنفيذي لمجلة تايم، إدوارد فيلسينثال يوم الأربعاء موضحاً أن جولي ستشارك من خلال منصبها الجديد في كتابة وتحرير عدد من المقالات الإخبارية المتنوعة والتي تتعلق بالصراعات وقضايا اللجوء والهجرة وغيرها مع التركيز على حقوق الإنسان.

وبحسب ما نشرته مجلة "هوليوود ريبورتر الأميركية"، ستعتمد مساهمات جولي الصحافية علي دورها الحيوي وخبرتها الطويلة الممتدة علي مدار 18 عاماً خلال عملها لدى وكالة الأمم المتحدة لمفوضية اللاجئينن، والتي شاركت من خلالها في حوالي 60 مهمة عمل ميدانية، والتي كان آخرها زيارة مخيمات اللاجئين في كولومبيا وبيرو وبنغلاديش، بصفتها المبعوث الخاص لمفوضية الأمم المتحدة، لتصبح من أبرز المدافعين في مسائل النزوح واللجوء حول العالم.

ومن المقرر أن تنشر أولى إسهامات جولي في مجلة "تايم" يوم الأربعاء المقبل، على أن يتم نشر المقال في عدد 1 حزيران المقبل من الإصدار الورقي المطبع الخاص بالمجلة، وسيتبعه مقال كتبته لتايم عن الدور الذي تلعبه المرأة في مفاوضات السلام في أفغانستان.

أوضحت جولي في أحدث مقال لها عن أسباب استحقاق اللاجئين أن يعاملوا بكرامة ومعاملة عدال، كما دعت قيادة الولايات المتحدة إلى "التركيز على السلام طويل الأجل القائم على العدالة والحقوق والمساءلة لتمكين اللاجئين من العودة إلى ديارهم".

إضافة تعليق