أي موديلات جينز ستختارين لإطلالاتك هذا الربيع؟

السبت 16 آذار 2019

يعتبر الجينز من الملابس الأساسية المناسبة لمختلف الاطلالات التي ترغب بها المرأة في مناسبات متنوعة، وفي كل موسم تقدّم الدور العالمية العديد من التصاميم المبتكرة للجينز التي تعتمدها النساء بصورة عصرية وملائمة لهن. إخترنا أن نعرض لك أجمل موديلات جينز رائجة في ربيع 2019 قدّمتها الدور العالمية للازياء. 

- الجينز الفضفاض الواسع جداً مع الخصر العالي يعتبر من بين الموديلات الأكثر رواجاً في ربيع 2019 حيث يمنح المرأة اطلالة عصرية ملفتة للأنظار.

- الجينز الملون أيضاً من بين الموديلات الرائجة بشدة في هذا الربيع وهذا ما يزيد من جمال اطلالتك وسحرك ويمنحك التميز الذي ترغبين به.

- ايضاً من بين الموديلات الرائجة في ربيع 2019 للجينز، هو التصميم من لونين متجانسين، حيث يصمم القسم الأول منه من الازرق الفاتح ليتناغم بطريقة مبتكرة مع الازرق الداكن.

- شورت الجينز ايضاً يعتبر من بين الموديلات العصرية التي يمكن أن تتألق بها المرأة في ربيع 2019 حيث تنتقي الجوارب والبلوزة المناسبين له.ايضاً من بين الموديلات الرائجة في ربيع 2019 للجينز، هو التصميم من لونين متجانسين، حيث يصمم القسم الأول منه من الازرق الفاتح ليتناغم بطريقة مبتكرة مع الازرق الداكن.

- في هذا الربيع لتحصلي على تميز لافت في الاطلالة يمكنك ان تنتقي الجينز ذات الخصر العالي جداً مع الارجل الواسعة والمزين ببعض التمزيقات الناعمة عند الارجل.

- في هذا الربيع ولكي تكون اطلالتك أكثر تميزاً وابتكاراً اختاري الجينز الازرق الفاتح المزين عند الارجل بنقشات الأزهار الملونة الملفتة ما يعطي انطباعاً بالحيوية.

- من ابرز الموديلات الرائجة جداً للجينز في هذا الربيع هي القصات الواسعة المثنية عند اسفل الارجل لتكون إطلالتك أكثر تميزاً ولفتاً للأنظار.

إضافة تعليق