إذا وصلت درجة الحرارة الى 50.. لن تضطر لدفع الفاتورة بهذا الفندق!

الجمعة 07 حزيران 2019

من أشعة الشمس الحارقة إلى الحرارة اللاذعة التي تلسع يديك عندما تلمس مقود سيارتك، يمكننا حقاً أن نقول إن الصيف وصل إلى دبي. ومع أنك لا تنتظر درجات الحرارة المرتفعة على أحر من الجمر، إلا أن فندق "W Dubai - The Palm" سوف يُشعرك بالعكس تماماً بفضل صفقته الصيفية الجديدة!

وسيُطلق فندق "W Dubai - The Palm" صفقة "Temperature Tracker" (تعقب درجة الحرارة)، التي من شأنها أن تتركك منتعشاً في هذا الصيف. وتمنح هذه الصفقة خصومات مبنية على درجة الحرارة في الخارج، فكلما زادت درجة الحرارة، تزيد نسبة الخصم التي يحصل عليها نزلاء الفندق.

وخلال هذه الصفقة، قالت المديرة العامة للفندق، آن سكوت، في مقابلة مع موقع "CNN" بالعربية: "إنه برنامج صيفي، أردنا ترتيبه ليحتفل الأشخاص فيه بدرجات الحرارة الأكثر ارتفاعاً".

وتختلف هذه الصفقة عن باقي الصفقات الصيفية التي تقدمها فنادق دبي، إذ أنها مبنية على نهج أكثر متعة ومرحاً، يشعر خلاله النزيل أنه يحصل على مكافأة، بفضل ارتفاع درجات الحرارة.

ولمعرفة إذا كانوا مؤهلين للحصول على خصم، يستطيع النزلاء إبقاء أنظارهم على مقياس حرارة كبير موجود في ردهة الفندق، وهو يعمل بواسطة التكنولوجيا الرقمية، ليشعر النزلاء بأنه موثوق، وفقاً لسكوت.

كما يستطيع النزلاء أيضاً استخدام هواتفهم الذكية لتفقد درجات الحرارة، وهو أمر يعطي الصفقة جانباً تفاعلياً وممتعاً، وفقاً لما قالته المديرة العامة.

ويمكن للنزلاء تطبيق الصفقة في 7 مرافق في فندق "W Dubai – The Palm"، وهي تشتمل على منتجع "AWAY"، ومختلف المطاعم، إضافةً إلى حانة "SoBe" الموجودة على السطح، وغيرها.

وتأتي الخصومات على النحو الآتي:

- 30 إلى 34 درجة = خصم 20%

- 35 إلى 39 درجة = خصم 25%

- 40 إلى 44 درجة = خصم 30%

- 45 إلى 49 درجة = خصم 35%

- 50 درجة فما فوق = الفاتورة يتكفل بها الفندق.

ولم تسنح للنزلاء تجربة صفقة "Temperature Tracker" بعد، إذ أنها ستبدأ من 9 حزيران إلى 31 آب من هذا العام.

ومع ذلك، تلقى الفندق بالفعل عدة اتصالات واستفسارات من أشخاص لفتت الصفقة انتباههم، وفقاً لما قالته سكوت. 

إضافة تعليق