البستاني للمدى: ما حصل الأحد ما كان من شأنه المساس بأمن الجبل فقط بل ايضًا بالتفاهمات

الخميس 04 تموز 2019

اعتبر عضو تكتل لبنان القوي النائب فريد البستاني ان ما حصل في عاليه الاحد ما كان من شأنه ان يمس بأمن الجبل فقط بل ايضًا بتفاهمات الجبل معولاً على الاتصالات التي يقوم بها كل من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيسي المجلس النيابي والحكومة نبيه بري وسعد الحريري.


واكد بستاني عبر "المدى"، ان بعد اللقاء الذي جمعه برئيس الجمهورية الاربعاء التمس منه تركيزه على اهمية اخذ تدابير حازمة بحق المخالفين وفرض الامن معتبراً ان الرئيس ميشال عون يدرك جيداً سبل التعاطي مع كل الافرقاء كاشفاً ان في جعبة رئيس الجمهورية مبادراة لجمعهم.


بستاني نوه ايضاً بالكلام الذي سمعه من الرئيس بري خلال لقاء الاربعاء النيابي واللقاء المسائي في عين التينة، واكد الّا خيار للبناني الا ان يكون ايجابياً معتبراً ان بعض الهزات الامنية لن تؤثر على السياحة في الجبل خصوصاً ولبنان عموماً، فالمطار مكتظ بالزوار ونتائج العمل الذي قامت به وزارة السياحة بدأ يعطي نتائجه الايجابية .


النائب البستاني اعلن عن حدثين سياحيين ستشهدهما منطقة الشوف الاسبوع المقبل وهما اطلاق فيلم كنوز الشوف في السادس عشر من الجاري وبدء مهراجانات بيت الدين في السابع عشر من الشهر عينه، داعيا الى زيارة الشوف المفتوحة ابوابه امام الجميع.


وعلى هامش الاحداث الامنية والتطورات السياسية تتابع لجنة المال والموازنة دراسة موازنة الـ 2019 وفي هذا الاطار شدد بستاني على ان هذه الموازنة تعد افضل الممكن والتعويل الاكبر هو على الاصلاحات التي ستحملها موازنة الـ2020.

إضافة تعليق