اليكم خريطة حفلات الفنانين في "عيد العشاق"

الجمعة 08 شباط 2019

تحت عنوان الفنانون يتوزّعون في "الفالنتاين"، كتبت صحيفة "الأخبار": وزّعت خريطة الفنانين في "عيد العشاق" الذي يصادف الخميس المقبل. كما بات معروفاً، فإن حفلات المغنين اللبنانيين في الأردن لها نصيب لافت وهم لبّوا العديد من السهرات هناك، أبرزها إستقبال العام الجديد.

في هذا الإطار، يحيي راغب علامة ووائل كفوري حفلتين في أحد فنادق الأردنفي 14 شباط. أما كارول سماحة فتستقبل العيد في مصر في مدينة الأقصر في 15 شباط. وفي الامارات، يقدّم زياد برجي أجمل أغانيه القديمة والجديدة.


بدوره، لن يحتفل المغني السوري ناصيف زيتون بـ"عيد العشاق" بحفلة واحدة فحسب، بل بحفلات عدة. الأولى في "كازينو لبنان" جونيه في 13 شباط، وحفلة أخرى في أحد الفنادق في الامارات العربية المتحدة ليلة 14 شباط.

من جانبها، تغني نجوى كرم في 15 شباط في "مهرجان فبراير" الكويتي إلى جانب المغني العراقي ماجد المهندس. على الضفة نفسها، يطل جورج وسوف في دمشق بـ"عيد العشاق" ليحيي سهرة في أحد فنادق العاصمة. الفنان السوري الذي يملك شعبية واسعة بسوريا سبق أن قدّم مجموعة سهرات في السنوات الأخيرة، وسيلتقي محبيه ليلة العيد وطرحت البطاقات في الأسواق.

أما نوال الزغبي، فقد فضّلت إستقبال العيد بطرح ألبومها منتصف شباط الحالي والذي يعيد التعاون بين المغنية اللبنانية وشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات". كما ستقيم الشركة السعودية حفلة لإطلاق العمل الجديد ويحضرها إعلاميون وفنانون.

إضافة تعليق