بالصور: أناقتك باهرة مع أجمل ازياء ايلي صعب لعام 2019

السبت 30 آذار 2019

اشتهرت دار ايلي صعب بأناقتها في التصميم والرقي في الازياء التي جذبت انظار العديد من النساء الانيقات والمتميزات، ومنهن المشاهير والنجمات العالميات. وتحرص الدار على مواكبة الموضة باستمرار وتقديم افخر التصاميم للفصول المختلفة. اليكم في هذه الصور أجمل ازياء ايلي صعب 2019. 

- إطلالة ملكية احصلي عليها مع هذا الفستان الفاخر بقصته الأميرية الذي يمزج بين الأزرق والبيج مع التطريزات البراقة التي تغطي الصدر وجزء من القسم السفلي. وهذا الفستان من مجموعة الخياطة الراقية الخاصة بصعب لربيع 2019.

- ان كنت ترغبين باطلالة متميزة في هذا الصيف، إختاري هذا الفستان الأنيق باللون الزهري الباهت المزين بتطريزات الأزهار عند الصدر والقسم السفلي مع الحزام الذهبي عند الخصر.

- لاطلالة بارزة وانيقة اليك هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الملوكي المميز بطبقاته المختلفة مقصة الكلوش للقسم السفلي الذي يجمّله شق جانبي عالٍ يعلوه حزام أزرق بزينة ذهبية.

- لسحر رائع في إطلالتك، اليك هذا الفستان الطويل باللون الذهبي البراق المصمم بقصة الكتف الواحد مع القسم السفلي بقصة الكلوش لتناغم أكبر في الاطلالة.

- ابرزي أناقتك في هذا الربيع مع هذا الفستان القصير من دار ايلي صعب المغطى بالترتر الازرق البراق مع قصة الكتف الواحد والشق الجانبي العالي. وهذه القطعة من مجموعة الازياء الجاهزة لربيع 2019.

- جمبسوت أنيق وملفت بتصميمه الناعم ذات اللون الازرق المائل الى الاخضرار مع قصة الكتف الواح والمنسدل بسلاسة متقنة مع الجسم.

- سحر ملفت لاطلالة كاجوال صيفية مع هذا الفستان الطويل المميز بشقه العالي مع التقليمات الزرقاء والحمراء في حين طغت نقشة جلد النمر.

- لتكوني مبهرة في هذا الربيع إختاري هذا الفستان المبتكر والناعم من دار ايلي صعب بالولن الازرق المائل الى الاخضرار تميزه قصاته المتفاوتة الطول.

- للمراة المتميزة في إطلالتها والانيقة دار ايلي صعب تقدم لك هذا الفستان الناعم القصير باللون الاسود المميز بتناغمه بسلاسة مع الجسم.

إضافة تعليق