بالصور: بعد قرار إيقافها عن الغناء... شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يردان

الجمعة 22 آذار 2019

قررت نقابة المهن الموسيقية المصرية، الخميس، وقف المطربة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وإحالتها للتحقيق، على خلفية تصريحات "تضر بالأمن القومي المصري"، بحسب ما جاء في بيان النقابة.

وكان محام مصري تقدم ببلاغ ضد شيرين يتهمها فيه "بالتطاول على مصر"، بسبب تصريح أدلت به أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين، حيث قالت إنها" تستطيع أن تتحدث بحرية الآن لأن من يتحدث في مصر يتم القبض عليه".

 

وبناء على ذلك، قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وقف شيرين (38 عاما) عن الغناء وإحالتها للتحقيق الأربعاء المقبل.

 

بدورها ردت شيرين على قرار التوقيف عن الغناء وأصدرت بياناً تؤكد فيه رفضها للمزايدة عن حبها وولائها لمصر، وقالت إنها "تنزعج من الترويج إلى أنها أساءت الى مصر وتؤكد لجمهورها عدم الالتفات إلى أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها"، مشيرة إلى أنها تأسف بأن يكون دليل إدانتها مجرد أقوال مرسلة من برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها.


وطمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها أنها سوف تظل تغني لإسعاد محبيها وقد كلفت المحامي الخاص بها حسام لطفي بالتصدي لهواة الصيد فى الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها.

 

بدوره دافع المطرب المصري، حسام حبيب، عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، من الاتهامات المنسوبة إليها، وأعرب حبيب عن استيائه من الأخبار المنتشرة عن شيرين واتهامها بالإساءة لمصر في حفل البحرين، مشيرا إلى أن الفيديو، الذي تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ بسببه ضدها، كانت تقصد فيه الأشخاص، الذين يريدون تشويه صورتها بلا سبب، وأن شيرين بطبيعتها تلقائية، بحسب صحيفة "الوطن".

 

وأضاف حسام حبيب، أن زوجته "ليست مجرمة لكي يعاقبها أحد وأنها من المخلصين للبلد"، مؤكداً أن "الذين يتقدمون ببلاغ هم الذين يجب معاقبتهم، لأنهم يريدون تشويه صور رموز مصر في الفن".

إضافة تعليق