بالفيديو: بعد تصريحاته "العنصرية" بحق المسلمين.. شاب يلقن سيناتور استرالي درساً قاسياً!

السبت 16 آذار 2019

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر شاباً يرمي بيضة على رأس السيناتور الأسترالي "فرايزر أنينغ"، بعد تصريحه المتطرف تجاه المسلمين وذلك عقب مجزرة المسجدين في نيوزيلندا أمس.

من جهتهم، علق عدد كبير من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، مستنكرين ردة فعل السيناتور الاسترالي ومشددين على أنه يستحق الرشق بالبيض بسبب تصريحه العنصري بعد هجوم نيوزيلندا، عندما قال: "الإسلام أصل العنف ودين الإسلام هو أيديولوجية متطرفة لطاغية من القرن السادس قدم نفسه كزعيم ديني".

وكان السيناتور قد أثار ضجة كبيرة بعد تبريره في بيان الهجوم الإرهابي على المسجدين في نيوزيلندا والذي راح ضحيته أكثر من 50 قتيلاً وعشرات الجرحى.


وفي وقت سابق أضاف أنينغ: "السبب الحقيقي لإراقة الدماء في نيوزيلندا اليوم هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إليها. لنكن واضحين، ربما يكون المسلمون ضحية اليوم.. لكن في العادة هم المنفذون، وفي العالم يقتل المسلمون الناس بمستويات عالية باسم دينهم".
وتابع: "الدين الإسلامي ببساطة.. هو أصل وأيديولوجية العنف من القرن السادس. فقد برر الحروب اللانهائية ضد كل من يعارضه ويدعو لقتل غير المؤمنين به".

إضافة تعليق