بالفيديو: وفاة مسن بطريقة بشعة إثر دفعه من حافلة!

الأحد 19 أيار 2019

انتشر مقطع فيديو جديد يوثق حادثة شنيعة قذف خلالها برجل مسن من حافلة نقل عام، في مدينة لاس فيغاس الأميركية، ما تسبب بمقتله في وقت لاحق متأثراً بجراحه.

ويظهر في المقطع المصور كيف أقدمت الشابة، كاديشا بيشوب، على دفع المسن، سيرج فورنير، أثناء نزوله من الحافلة، ما أدى إلى وفاته بعد مضي 6 أسابيع على الحادثة. وعلى ما يبدو، فإن جدالاً كلامياً حاداً قد اندلع بين الشابة والمسن، قبل أن تتطور الأمور وتباشر بيشوب بدفع الرجل من الحافلة.

ومع وصول الشرطة إلى الموقع، طلب المسن عدم تلقيه أي إسعافات أولية أو معالجة طبية، على الرغم من تدفق الدم من رأسه آنذاك، ومع ذلك تم إسعافه إلى المستشفى في نهاية ذلك اليوم.

وتوفي الضحية في 23 أنيسان الماضي، جراء تعرضه لإصابات حادة جراء السقوط العنيف من الحافلة، بينما أكد مصدر في الشرطة الأمريكية أنه قبض على الفاعلة التي هربت سريعا من موقع الحادثة.

ووجه القضاء اتهامات لبيشوب بـ"قتل مسن ضعيف"، في حين تعتقد الشرطة أن الشابة كانت تصرخ وتطلق الشتائم على الركاب قبيل توقف الحافلة، إذ اندلع جدال حاد بينها وبين المسن، وعندما طلب منها الأخير معاملة الناس بلطف، أقدمت على دفعه من الحافلة.

من المقرر أن تبدأ محاكمة بيشوب في 23 أيار الجاري، في حين تطالب الشرطة جميع من شهد الحادثة بالتقدم للإدلاء رسميا بشهادته.

إضافة تعليق