بالفيديو: "adidas" تعزز تمكين المرأة وتحتفي بيومها العالمي

الأحد 10 آذار 2019

في ظل دعمها للنساء الرياضيات في المنطقة، من أجل الحملة الإعلانية لحذاء "UltraBoost 19" قامت "adidas" بالتعاون مع ثلاث سعوديات قويات كسرن كل الحواجز.

يقوم حذاء "Ultraboost 19" بالاستيلاء على شوارع جدة احتفالاً بيوم المرأة العالمي ويوم المرأة السعودية، بوجود ثلاث نساء يتحدين أنفسهن على الدوام ويحققن التوازن والمثابرة والقوة في حياتهن اليومية.

تم تصوير الحملة في مواقع مختلفة من جدة اختيرت من قبل الرياضيات أنفسهن. وتضم مدربة اللياقة الشهيرة وأول من صمم عباية رياضية، لجين رفاعي، التي تقول: "شكّلت التوقعات فيما يجب أن أكونه ولا أكونه كامرأة عبئاً ثقيلاً عليّ، لكنني تعلمت مع الوقت ألا أسمح لشيء بأن يقيدني وأنه يجب عليّ ان أكون قوية. ومشاركة adidas في هذه الحملة في بلدي، مدينة جدة، وتصويري وأنا أجري في منطقة الكورنيش تجعلني أكثر فخراً بنفسي وبجذوري. وأنا أسعى دوماً من خلال كل ما أفعله إلى أن أصبح أقوى وأسرع، وحذاء "Ultraboost 19" يساعدني على ذلك"

وتضم الحملة أيضاً رها محرك، أصغر امرأة عربية وأول سعودية تصل إلى أعلى قمة في العالم، قمة إفرست، والتي تم تصويرها في ملعبها المفضّل، سلاسل الجبال المحيطة بجدة، وهي تقول في ذلك: "كامرأة، كان عليّ التسلق والتغلب على الكثير من الحواجز في طريقي إلى القمة وكي أصبح المرأة التي أنا عليها اليوم. تعاوني مع "adidas" في هذه الحملة الرائعة شجعني ومكنني من التغلب على أي تحدي وضعته لنفسي، وآمل أن يساعدني ذلك في إلهام الآخرين للوصول إلى قممهم الخاصة."

سجى كمال، لاعبة كرة القدم وحاملة الرقم القياسي في موسوعة غينيس مرتين، تُظهر مهاراتها في منطقة البلد التاريخية، وتواصل الحديث عن القوة والمثابرة قائلةً: "لطالما وضعت هدفاً بأن يتم الاعتراف بي كلاعبة كرة قدم سعودية، وأنا أبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق ذلك الهدف. توضح هذه الحملة كيف أن المثابرة وقوة الشخصية يساعدان المرء على تحقيق أهدافه. ومع مرونة وقوة حذاء "Ultraboost 19"، يمكنني تحقيق وتسجيل كل الأهداف التي وضعتها لنفسي."

وللحفاظ على الطابع المحلي للحملة، تولت تصوير الحملة شركة إنتاج محلية، واختيرت مواقع التصوير بعناية لإبراز تنوع شوارع جدة وإبراز الشخصيات الفريدة لتلك النساء الرائعات ومهارة كلٍّ منهنّ المذهلة.

صنعت "adidas" حذاء "Ultraboost 19" بالتعاون مع آلاف العدائين حول العالم. وقد تعاونت الآن مع تلك النساء الرائعات الثلاث من أجل إطلاقه والترويج له في المنطقة. حذاء "Ultraboost 19" أيقونة في مجموعة أحذية "adidas" للجري، وتتوفر ألوان جديدة منه في متاجر adidas في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الإنترنت.

إضافة تعليق