بعبارات شديدة اللهجة.. مدرب باريس سان جرمان يندد بفعلة نيمار

الاثنين 29 نيسان 2019

دان الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، الإثنين، سلوك نجم الفريق البرازيلي نيمار تجاه أحد مشجعي رين بعد خسارة فريقه نهائي مسابقة كأس فرنسا في كرة القدم بركلات الترجيح السبت.

ووجه نيمار لكمة لأحد مشجعي رين لدى توجهه الى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس، بعدما تبادل معه بعض الكلمات، في خطوة أقر الدولي البرازيلي لاحقا بأنها كانت تصرفا خاطئا من قبله.

وقال توخل في مؤتمر صحافي اليوم "لا أحب ذلك إطلاقا. لا يمكن القيام بذلك، ببساطة لا يمكن القيام بذلك"، مضيفاً "ليس سهلا الصعود إلى المنصة بعد الخسارة. الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي وبالنسبة للجميع. لكن يجب علينا تقبل هذا الأمر. إذا خسرنا، يتعين علينا اظهار الاحترام، أنه أمر ضروري جدا".

وفي أشرطة مصورة تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدا نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، وهو يتجادل مع أحد مشجعي رين لدى توجهه مع زملائه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس بعد خسارة النهائي بركلات الترجيح 6-5 (2-2).

وأظهرت الأشرطة نيمار وهو يقوم بإبعاد الهاتف النقال للمشجع الذي بدا وكأنه يقوم بتصويره، قبل أن يتبادل وإياه بضع كلمات، سبقت قيام المهاجم البرازيلي بتوجيه لكمة نحو وجه المشجع.

إضافة تعليق