تفاعل جماهيري مع لقاء لانستر وستارك في الحلقة الأولى من "صراع العروش"

الاثنين 15 نيسان 2019

شهدت الحلقة الأولى من الموسم الأخير لمسلسل "صراع العروش" (Game of Thrones) لقاء جيمي لانستر وبران ستارك للمرة الأولى منذ الموسم الأول للمسلسل. وتفاعل مشاهدو المسلسل بشكل كبير مع لحظة اللقاء، التي وُصفت بـ"الصادمة".

وكان أول لقاء في المسلسل جمع بين الشخصيتين عندما شاهد "بران" ابن "نيد ستارك" الصغير "سيرسي لانيستر" تمارس الجنس مع شقيقها "جيمي لانيستر" الذي دفع "بران" من نافذة البرج مما تسبب في إصابته بالشلل.

يشار الى ان بران ستارك هو الابن الثاني لكل من اللورد إدارد ستارك والليدي كاتلين ستارك بعد أخيه روب ستارك. ولعب الممثل إيزاك هامبستيد رايت دور شخصية بران ستارك في المسلسل المبني على قصة الرواية صراع العروش.

يذكر أن المسلسل الملحمي "صراع العروش" بدأ عرض موسمه الأول على قناة HBO في 17 نيسان 2011.

صراع العروش أو لعبة العروش (Game of Thrones) هو مسلسل فنتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز لصالح قناة "إتش بي أو" وهو اقتباس لرواية لعبة العروش.

واجتذب المسلسل أعداداً قياسية من نسب المشاهدة لدى القناة، كما كون مع مرور الوقت قاعدة جماهيرية واسعة ونشطة في كافة أنحاء العالم. كما حصل على إشادة إيجابية من النقاد في مختلف العالم رغم وجود مشاهد التعري والعنف مما سبب نقطة سلبية في المسلسل.

ورشح المسلسل للكثير من الجوائز وفاز بالعديد منها، بما في ذلك ترشيحاته لجائزة الإيمي للمسلسلات المتميزة للمواسم الأربعة الأولى، وجائزة الغولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي، كما حاز بيتر دنكليج على جائزة الإيمي والغولدن غلوب عن أفضل ممثل مساعد عن أدائه دور تيريون لانستر.

إضافة تعليق