ريهانا توسع إمبراطوريتها بإطلاق خط أزياء فاخر

الاثنين 13 أيار 2019

أعلنت مغنية البوب العالمية ريهانا، عن إطلاق خط للأزياء الفاخرة مع مجموعة "LVMH" التي تتضمن "ديور"، و"لويس فيتون"، و"فيندي"، وعلامات أزياء أخرى. 

وتُعد علامة "فينتي"، التي ستُطلق للمرة الأولى هذا الربيع، من أحدث المشاريع التجارية لريهانا، والتي ستنضم إلى علامتها التجارية لمستحضرات التجميل "فينتي بيوتي"، وعلامتها للملابس الداخلية، "Savage X Fenty"، اللتين أُطلقتا في العامين 2017 و2018 على التوالي.

ووفقاً لبيان صحفي، فإن الدار الفاخرة الجديدة "تتمحور حول ريهانا، وطُورت من قبلها".

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن ريهانا "سوف تصبح أول امرأة تُطلق علامة أصلية في مجموعة "LVMH"، وأول امرأة ملونة على رأس دار أزياء في مجموعة "LVMH"، وسيكون خطها أول دار جديدة تُطلقها المجموعة منذ كريستيان لاكروا في عام 1987".

وفي بيان لها، قالت المغنية: "تصميم خط كهذا مع "LVMH" عبارة عن لحظة خاصة لنا بشكل لا يصدق. ومنحني (بيرنارد) أرنو فرصة لتطوير دار أزياء في قطاع الرفاهية، وبلا حدود فنية".

وشاركت ريهانا شعار العلامة التجارية الجديدة على "إنستغرام" قائلةً: "شكراً لك أيها السيد أرنو لإيمانك بهذه الفتاة الصغيرة التي أتت من الجانب الأيسر من الجزيرة، وعلى إعطائي الفرصة للنمو معك في LVMH، وهذا دليل على أنه ليس هناك من شيء مستحيل".

إضافة تعليق