زيدان يؤكد جهوزية فريقه للدوري الاسباني

الاثنين 12 آب 2019

كشف المدير الفني الفرنسي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​زين الدين زيدان​، ان الفريق جاهز لبدء موسمه، بعد ختام مبارياته التحضيرية بخسارة على يد روما بركلات الترجيح، في مواجهة ودية.

وفي حديث صحفي عقب المباراة قال زيدان:" اهم شيء هو ما قمنا فيه حتى الان وها هي التحضيرات الصيفية انتهت، ونحن مستعدون للدوري، وهو ما نريده".

وعن التعاقد مع نيمار، أجاب: "نحن الان نركز فقط على اللاعبين الذين هم معنا فقط وكلما افكر به هي المواجهة الاولى لنا نهار السبت القادم في ​الدوري الاسباني​".

 

 وعن امكانية التعاقد مع لاعبين جدد واصل بالقول: " اي شيء ممكن ان يحدث خلال 3 اسابيع قبل اغلاق سوق الانتقالات، وأنا مستعد للموت مع اللاعبين ونريد أن نقدم موسمًا رائعا، ويجب أن نكون مستعدين لمواجهة السبت ولا شيء آخر".

وعن الثنائي بايل وو​جايمس​ رودريغيز اردف قائلا:"هما من ضمن المجموعة، وكلاهما مُسجل معنا، ويمكن أن يحدث اي امر، وأنا كمدرب علي الاعتماد عليهما، وأعول عليهما بنسبة 100%، لم أستدع جايمس لكن هذا يمكن أن يتغير".

وعن تغيير نظام اللعب اكد قائلا: "نحن لا نلعب بـ5 مدافعين، إنهم 3 فقط ولاعبان على الطرفين يلعبان بشكل هجومي، وفي المباراة السابقة ظهرنا بأداء جيد للغاية".

وختم قائلا: "سنعمل على تغيير التكتيك لاننا نمتلك العديد من اللاعبين ويمكن ان نقوم بامور كثيرة".

إضافة تعليق