شيرين في كلام جريء: وحدها أم كلثوم تسبقني

السبت 16 شباط 2019

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الكثير من الأسرار عندما حلّت ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "تخاريف"، حين وصفت نفسها بأنها كانت الأفضل قياسا الى لجنة التحكيم الجديدة في برنامج "ذا فويس"، وكذلك إعتبرت الفنانة المصرية ألا يوجد حالياً مثلها بين المطربات، فهي تتمتع ببصمة صوت لا يوجد مثلها، ووصفت صوتها بأنه من كنوز الدنيا، ولا يتفوق عليها سوى أم كلثوم في الإمكانات الصوتية. 

وعن زواجها من الفنان حسام حبيب، وصفت شيرين الزواج منه بالأفضل بين زيجاتها الثلاث، مؤكدة أن كل مرحلة تخللتها أوقات سعيدة ولكنها حاليا أكثر سعادة وراحة معه، كاشفة أن زوجها منعها من تقبيل الرجال أثناء مصافحتهم، باعتباره يغار عليها ويرى أنه يجب على المرأة أن تصافح بالايدي فقط، وأنه يملك الكثير من صفات والدها، وأهمها رائحة جسده التي تشبه رائحة جسد والدها. كما إعترفت شيرين أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة قائلة: "أنها كانت تعتدي على المتحرشين بالايدي والأقدام، وبصفعهم.

وختمت متحدثة عن إعتزالها: "أتمنى يوم إعتزالي الغناء أن يكون لدي حياة سعيدة وأصدقاء أوفياء، وأن لا أشعر بالوحدة، وأن أعيش في مجتمع يحترم الإنسانية ويعامل الإنسان برفق لشخصه، بغض النظر عن شهرته أو أمواله. كما أتمنى أن أمتلك منزلاً في إيطاليا، وأذهب الى فلسطين من دون تأشيرة إسرائيلية".

إضافة تعليق