في المشرف.. توقيف مروج ومتعاطين وضبط كمية من المخدرات

الأحد 21 نيسان 2019

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه "في إطار المتابعة اليومية التي يقوم بها فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي للحد من عمليات ترويج المخدرات على جميع الاراضي اللبنانية، والتي اسفرت عن توقيف عدد كبير من المروجين في مختلف المناطق، اضافةً الى ضبط كميات كبيرة من المخدرات من انواع مختلفة.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها دوريات الفرع، توافرت معلومات عن نشاط أحد الأشخاص في ترويج المخدرات ضمن منطقة المشرف في محافظة جبل لبنان.

على الأثر، كثفت الجهود الاستعلامية في المنطقة المذكورة حيث استطاعت دوريات الفرع من تحديد هوية المشتبه به، ويدعى: م. ب. (مواليد عام 1997، سوري)، كما حددت هوية 2 من زبائنه، وهما: م. ا. (مواليد العام 1988، فلسطيني) بحقه ملاحقة قضائية بجرم التسبب بضرر، م. و. (مواليد العام 1989، فلسطيني) بحقه 3 ملاحقات قضائية بجرائم احتيال وابتزاز.

وبتاريخ 12/4/2019، قامت دورية من فرع المعلومات بنصب كمين في بلدة المشرف نتج عنه توقيف المروج خلال توجهه لبيع المخدرات لزبائنه، اللذين اوقفا ايضا في المحلة ذاتها على متن دراجة آلية.

بتفتيش المروج عثر بحوزته على كمية من حشيشة الكيف و102 ظرفا من مادة السالفيا. اما الفلسطينيين، ضبط بحوزتهما كمية من حشيشة الكيف واوراق لف سجائر.

كما ضبط في منزل (م. ب.) الكائن في محلة المشرف، 27 علبة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين، ظرف عدد 2 من مادة السالفيا، و10 حبات لون أحمر Playboy.

بالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم. اجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".

إضافة تعليق