كوب ستاربكس يفسد حلقة "Game of Thrones".. واعتذار المنتج فوراً

الثلاثاء 07 أيار 2019

بعد ظهور كوب من قهوة "ستاربكس" في أحد المشاهد، قدمت إحدى المنتجات التنفيذيات لمسلسل "صراع العروش" (Game of Thrones) اعتذاراً فورياً، بينما استغلت أكبر سلسلة متاجر متخصصة في القهوة في العالم الدعاية غير المقصودة لها كما ينبغي.

ومسلسل "صراع العروش" عمل خيالي تدور أحداثه في عصور وسطى، لكن الحلقة الأحدث من المسلسل التي عرضت الأحد، كان بها لمسة معاصرة عندما ظهر كوب من قهوة "ستاربكس" بطريق الخطأ في مملكة "ويستروس" الأسطورية.

وشوهد الكوب الورقي بغطائه البلاستيكي على طاولة خلال احتفال في قلعة "وينترفيل"، وعلى مقربة من شخصيتي جون سنو ودينيريس تارغارين خلال الحلقة الرابعة من الموسم الأخير، التي حملت عنوان "آخر أفراد أسرة ستارك" (ذا لاست أوف ذا ستاركس).

وذكرت وكالة "رويترز" أن بيرني كولفيلد، وهي واحدة من المنتجين التنفيذيين للمسلسل العالمي الذي تنتجه شبكة "إتش بي أو"، قدمت اعتذارا لمحبي المسلسل.

وقالت في مقابلة مع إذاعة "واي إن واي سي" في نيويورك: "لا أستطيع أن أصدق ذلك. مصممو الديكور والمسؤولون عن القطع والأدوات (المستخدمة في المسلسل) يتحملون المسؤولية بنسبة ألف في المئة". وتابعت ممازحةً: "نحن آسفون. ويستروس كانت أول مكان تظهر فيه قهوة ستاربكس".

لتبدأ سلسلة من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلق صاحبة الحساب "arry" قائلة "أم ستاربكس".

وأضاف صاحب الحساب "zane"، قائلاً: "نسي برنامجي المفضل في العالم بأسره كوب ستاربكس على الطاولة".

وعلقت صاحبة الحساب "Jordan Crucchiola" قائلةً: "أعطني التاريخ الشفوي لكأس ستاربكس في هذا الإطار".

إضافة تعليق