كيف تتألقين بالسروال الملوّن هذا الربيع؟

الأربعاء 03 نيسان 2019

تختار المراة المتميزة والانيقة التألق باستمرار على اختيلاف الازياء والتصاميم التي تختارها، وغالباً ما تميل الى انتقاء الازياء العصرية والبارزة على الساحة، خصوصاً في ما يتعلق بالفساتين والتنانير والسراويل. اليك ابرز نصائح لارتداء السراويل الملونة بطريقة متقنة وملفتة. 

- يمكنك في البداية ان تعتمدي السروال الملون الاحادي اللون، حيث تركزين على اختيار احد الالوان الملفتة والمميزة والعصرية، وتنسقينها مع الوان اخرى للبلوزة تتناسق معها، كأن تختاري السروال الاخضر الرائج جداً على الساحة العالمية للموضة، وتنسقي معه البلوزة بالوان مختلفة متناسقة معه، أو تختارينها باحد الالوان الكلاسيكية كالابيض أو الاسود. 

- كما ان اختيار السروال الملون يمك نأن يكون متعدد الالوان، كالتقليمات المتداخلة ببعضها البعض أو نقشة الكارو الملونة، ما يساعد على الحصول على اطلالة عصرية أكثر. ولتكون متكاملة ومتناسقة، لا بد من اختيار البلوزة الملائمة له، وغالباً ما يفضل اختيارها بلون واحد فقط، إما كلاسيكي، وإما اختيار لون واحد من الوان السروال لتنسيق البلوزة معه. 

- بالاضافة الى ان ارتداء السروال الملون يمكن أن يكون مرتكزاً على النقشات الملونة التي تزينه بالكامل، على غرار نقشات الازهار الملونة، ما يضفي الحيوية الى اطلالتك، لا سيما الكاجوال. ويمكنك هنا ان تختاري السراويل الواسعة الفضفاضة أو الضيقة وتنسقيها مع البلوزة البيضاء الطويلة أو القصيرة، لتكون إطلالتك اكثر تناغماً. 

- ايضاً يمكنك أن تتألقي بالسراويل الكلاسيكية الملونة بلون واحد أو لونين كحد أقصى، وتختاري معها البلوزة الكلاسيكية أو الكروب توب، وفوقها البلايزر القصيرة التي تساعد على منحك اطلالة ملفتة ومتقنة. وبعض السراويل الملونة قد تحوي تقليمات جانبية تزينها باسلوب ناعم وبسيط. 

إضافة تعليق