كيف تنسّقين التنورة ذات الكسرات هذا الصيف؟

الخميس 18 نيسان 2019

بين فصل وآخر، تبرز تصاميم جديدة وعصرية تختارها المراة باناقة ودقة لتتناسب مع إطلالاتها المختلفة، وفي صيف 2019 برزت على الساحة التنورة المثنية أو التنورة بكسرات التي تمنح المراة إطلالة مفعمة بالانوثة. وفي هذا الموضوع، يمكنك الاطلاع على كيفية تنسيق صيحة التنورة بكسرات لربيع وصيف 2019 على طريقة الدور العالمية للأزياء. 

Burberry

تقدم هذه الدار التصاميم العصرية والانيقة لذا اختارت لك هذه التنورة الساتان الناعم المميز بثنيات صغيرة متقاربة عند الجوانب لتكون إطلالتك أكثر عصرية.

Céline 

دار سيلين اختارت للمراة الانيقة والعصرية في اطلالتها هذه التنورة المثنية بكسراتها المتقاربة ذات اللون الازرق ونسقيتها مع البلوزة الطويلة الزرقاء.

Fendi 

اختارت هذه الدار ان تقدم للمراة الانيقة والعصرية هذه التنورة الميدي بكسرات مختلفة تبرز اناقتها بلونها البيج المنسق مع الجاكيت البنية والبيج.

غوتشي

اطلالة انيقة احصلي عليها هذا الربيع والصيف مع التنورة بكسرات الميدي التي تقدمها لك دار غوتشي بولنها البيج الداكن المنسقة مع البلوزة الصيفية الزهرية.

Valentino 

لتكوني متميزة في إطلالتك هذا الربيع يمكنك أن تختاري التنورة الطويلة البيضاء المميزة بكسراتها المتقاربة وتنسقيها مع البلوزة البيضاء.

Zac Posen 

ان كنت ترغبين باطلالة عصرية ومريحة وناعمة في الوقت عينه، فاختاري التنورة الميدي بكسرات عريضة باللون البيج ونسقيها مع القميص البيج ايضاً.

إضافة تعليق