كي يعود إلى السجن مرة أخرى.. قام بسرقة بنك!

الجمعة 08 شباط 2019

كان ويليام جالاجر، وهو مجرم يبلغ من العمر 68 عاماً، قد تم إطلاق سراحه بعد قضاء 20 عاما في السجن، إلا أنه سرق مؤخرا بنكاً في ويسكونسن، بهدف القبض عليه وإعادته إلى السجن مرة أخرى.

فبعد ستة أشهر من خروجه من سجن نيوجيرسي بتهمة محاولة القتل، أخذ ويليام القطار ليتوجه إلى شيكاغو، ثم إلى مليووكي في ويسكونسن ليسرق بنك.

لكن عملية السرقة كانت غريبة، فبدلاً من المطالبة بأكبر قدر من المال، ومحاولة الفرار قبل وصول الشرطة، طالب ويليام بمبلغ 100 دولار من الموظفين، ثم طلب منهم استدعاء الشرطة، وانتظر ببساطة لحظة وصولهم لاعتقاله.

وذكرت التقارير أن ويليام أمضى وقتا طويلاً خلف القضبان، لدرجة أنه لم يستطع التكيف مع الحياة في الخارج، حيث أخبره صديقه أن السجون في ويسكونسن هي أفضل السجون الأميركية، كما أنها تتميز بنظام رعاية صحي فائق، فقرر السفر إلى هناك وارتكب جريمته حتى يتمكن من العودة إلى أسلوب حياته القديم.

وقال ويليام للقاضي أثناء جلسة الاستماع: إنه ليس مجنوناً، كل ما في الأمر أنه لم يتأقلم مع الحياة خارج السجن، بالإضافة إلى ذلك، طالب بأن تمتد عقوبة السجن لمدة 10 سنوات، لكن القاضي قرر عدم إصدار الحكم، وطلب إجراء تحقيق، وحدد موعداً لعقد جلسة أخرى في 13 شباط.

 

إضافة تعليق