لإطلالة عصرية هذا الربيع.. إختاري الأزياء المزينة بالريش!

الأحد 24 آذار 2019

تدخل بعض العناصر الجمالية والملفتة الى التصاميم المختلفة التي تقدّمها الدور العالمية، ومنها تستوحي المرأة الموضة الرائجة في كل فصل وتتبعها على الدوام. ومن بين هذه العناصر التي تعتبر رائجة جداً في هذا الربيع، هو الريش الذي يمنح الإطلالة لمسة من الابتكار والجمال. اليك في هذه الصور اجمل أزياء مزينة بالريش لربيع 2019. 

Brock 

في هذا الربيع غن كنت تريدين اطلالة ملفتة وعصرية اختاري هذا الفستان الميدي بلونه الابيض وتقليماته البرتقالية يزينه الحزام الاسود عند الخصر مع الريش الابيض عند الساقين.

Gucci 

للمرأة العصرية والجريئة في تنسيق الالوان إليك هذا التصميم المميز بتنورته الطويلة المزخرفة باللون الاحمر مع الجيليه الزهرية اللون المغطاة بالكامل من الريش الناعم.

Loewe 

لربيع 2019 يمكنك أن تختاري الزي الازرق المصمم من الساتان مع السروال الواسع القصير والبلوزة الطويلة المغطاة بالريش الملوّن يالازرق والبرتقالي والابيض.

Pamella Roland

ان كنت تبحثين عن اطلالة رائعة لسهرات هذا الربيع، يمكنك أن تختاري الفستان القصير المكشوف الايدي المغطى بالكامل بالريش الاخضر اللون لتكوني مل.

Rochas 

تنسيق لافت للونين الاسود والاصفر في هذا الزي المناسب للربيع مع التنورة الميدي بقصتها المستقيمة المغطاة بالريش الناعم مع البلوزة المزينة عند الجانب بالريش.

Tadashi Shoji 

في هذا الربيع يمكنك أن تتألقي بهذا الفستان الناعم بقصته البسيطة المتناغمة مع الجسم باللونين الابيض والازرق يجمّله الريش الملون عند الخصر والارداف.

إضافة تعليق