لبنان يلتقي سلوفينيا بربع نهائي بطولة العالم المدرسية لكرة القدم

الخميس 11 نيسان 2019

يلتقي منتخب لبنان عند الساعة الثانية عشرة والنصف قبل ظهر اليوم، نظيره السلوفيني في الدور ربع النهائي من بطولة العالم المدرسية الـ26 بكرة القدم، التي تستضيفها صربيا حتى 14 نيسان.

وقد خضع لاعبو اللبناني للراحة أمس، حيث نظمت اللجنة المنظمة للبطولة رحلة سياحية في المناطق الأثرية والتاريخية.

وصرح المدرب روي أبي الياس: "إن المباراة مع سلوفينيا صعبة كمثل كل المباريات التي خاضها منتخبنا الشاب، وأننا سنخوضها كمثل أي مباراة خضناها في البطولة، جميع اللاعبين استعادوا كامل قواهم بعد الارهاق الذي طالهم بسبب كثافة المباريات (5 مباريات في 3 أيام)، وهم قادرون على خوض المباراة بنفس الطريقة التي لعبوا بها أمام منتخب البرازيل في أولى مباريات البطولة. أنا على ثقة بجميع اللاعبين لتقديم كل ما عندهم من أجل تحقيق الانتصار والصعود إلى الدور نصف النهائي، على أمل ان يوفقوا في تجربتهم الجديدة أمام فريق أوروبي أخر بعد بلجيكا وصربيا وأن يثبتوا للجميع أن المنتخبات اللبنانية بألف خير مع المزيد من الاهتمام بمنتخبات الفئات العمرية". 

يذكر أن منتخب سلوفينيا تصدر المجموعة الأولى بخمسة انتصارات على قطر وفرنسا وايطاليا وكرواتيا وتشيلي، ولم يدخل مرماه أي هدف، وهو يعتمد على القوة الجسدية للاعبيه وعلى الهجمات المرتدة السريعة، بينما سيلتقي منتخب البرازيل نظيره القطري في أقوى المواجهات في ربع النهائي. 

إضافة تعليق